إعلان

تعرف على التوقيت والأماكن المخصصة لصلاة العيد بالسويس

02:19 م الإثنين 08 أبريل 2024

آلاف المصلين في الجامع الكبير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

تستعد مديرية الأوقاف في محافظة السويس لصلاة عيد الفطر المبارك، مع شروق شمس الأربعاء 11 أبريل الجاري، وجاري تجهيز المساجد الجامعة والساحات الملحقة بها في أحياء المحافظة الخمس لاستقبال المصلين.

وأعلنت مديرية أوقاف السويس أن صلاة عيد الفطر تقام في الساعة 5:53 صباح يوم الأربعاء، في ساحات المساجد الجامعة بالمحافظة والتي تقع وسط الضواحي السكنية والمدن والأحياء.

ومن أشهر المساجد والساحات بحي السويس، مسجد الغريب ومسجد الخضر بضاحية الغريب، بجانب ساحة مسجد نبي الله موصى المطل على كورنيش السويس القديم، بالإضافة إلى مسجد بدر المطل على المجرى الملاحي لقناة السويس.

وفي حي فيصل تقام صلاة العيد في أكبر ساحة بالحي وهي ساحة المسجد الكبير على بن أبي طالب بمدينة السلام، ويتوافد عليها قاطني مدينة السلام والضواحي المجاورة، وساحة عبد الله صالح المقابلة لديوان حي فيصل وهي من أقدم الساحات بالسويس، وساحة مسجد أنس بن مالك.

وفي حي الأربعين تقام الصلاة في ساحة كفر سليم الحي، وساحة مسجد الخالدين بالسادات، بجانب المساجد الكبيرة الجامعة مثل مسجد الأربعين.

أما في حي الجناين الذي يمثل القطاع الريفي تقام الصلاة في قرية عامر وساحة قرية العمدة بمنتصف القطاع الريفي، وساحة قرية الشلوفة، وقرية جنيفة شمال المحافظة.

أما في حي عتاقة فتقام صلاة العيد في ساحة مسجد مدينة السماد، وساحتي مسجد المصطفى ومسجد أهل بدر بمدن الإسكان الاجتماعي، بجانب الساحة الفضاء بمسجد قبيلة العمارين بمنطقة وادي غويبة بالسخنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان