إعلان

محافظ جنوب سيناء يوزع عيدية وملابس ومواد غذائية على 200 طفل يتيم

03:30 م السبت 06 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

وزع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، ملابس العيد على الأطفال الأيتام، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، ومبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، و أنور محمد، مدير مديرية التضامن الاجتماعي، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ، إن المحافظة تولى اهتمامًا كبيرًا بالأطفال الأيتام تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، كما تحرص على القيام بدورها المجتمعي لرعاية الأسر الأولى بالرعاية والأيتام والأرامل، لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم، وليحيوا حياة كريمة، مقدمًا التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأوضح المحافظ ، أنه جرى توزيع ملابس العيد لعدد 200 طفل وطفلة، إضافة إلى توزيع 200 كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجاً، وعدية قدرها 200 جنيه لكل طفل، ودعاهم لحضور حفل إفطار جماعي اليوم بمقر مبنى تمكين المرأة بمدينة طور سيناء، والتي تنظمها المحافظة لإضفاء السعادة على وجوه الأطفال الأيتام، وإشعارهم بأن الدولة معهم وتساندهم.

وأكد أن المحافظة تسعى جاهدة على توفير فرص حياة أفضل للأيتام، ودمجهم في المجتمع، وتلبية كافة احتياجاتهم، وذلك من خلال مديرية التضامن الاجتماعي التي تعمل على التنسيق مع الجمعيات الأهلية وكافة الجهات الأخرى لتلبية احتياجاتهم، معربًا عن سعادته بتواجده وسطهم لإدخال البهجة والسرور في نفوسهم، ورسم البسمة والسعادة على وجوههم.

وقدم المحافظ الشكر لجميع القائمين على الأعمال الخيرية بالمحافظة، مشيرًا إلى أنه جرى توزيع كميات كبيرة من اللحوم والسلع الغذائية بالمجان على الأسر الأكثر احتياجًا بكافة مدن المحافظة على مدار شهر رمضان الكريم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان