إعلان

جثة ميت زنقر تثير الذعر في الدقهلية.. والأمن يتحرك لحل اللغز

02:07 م الأربعاء 03 أبريل 2024

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

تكثف مباحث مركز شرطة طلخا من جهودها لكشف غموض العثور على جثة شخص في العقد الخامس من عمره مقتولا وملقى وسط الأراضي الزراعية بالقرب من قرية دميرة وبه آثار لطلق ناري في البطن.

البداية كانت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا بعثور عدد من الأهالي على جثة شخص فى العقد الخامس من عمره ملقاة بالأراضي الزراعية بالقرب من قرية دميرة وبها طلقات خرطوش.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة المقدم محمد فوزي، رئيس المباحث، إلى مكان الحادث وتبين أن الجثة لشخص يدعى "محمد أحمد عبدالسلام شلبي"، 57 عامًا، مقيم بقرية ميت زنقر، وجرى العثور على الجثة بالقرب من كوبري ميت زنقر اتجاه دميرة وبالجثة طلقات خرطوش بالصدر والبطن.

جرى إيداع الجثمان بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة طلخا بإشراف العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وظروفها وضبط مرتكبيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان