إعلان

قاتل زميله في الإسكندرية: "قيدته بداعي الهزار ورميته في المصرف"

01:39 م الأربعاء 03 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت نيابة المنتزه في الإسكندرية حبس عامل قمامة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة، لقتله زميله لسرقة التروسيكل الخاص به مستغلًا صغر سنه.

كان مركز شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة تلقى بلاغًا بالعثور على جثة طفل، 14 سنة، مجهول الهوية بإحدى المجاري المائية بدائرة المركز، موثوق الأيدي والأرجل.

توصلت تحريات فريق البحث الجنائي إلى أن مرتكب الواقعة عامل جمع قمامة زميل المجني عليه، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة الإسكندرية، وألقي القبض عليه في كمين أعد له.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بقصد سرقة التروسيكل الخاص بالمجني عليه مستغلًا عملهما في جمع القمامة، مشيرًا إلى أنه استدرج المجني عليه بدعوى جمع كمية من القمامة من إحدى المناطق بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية.

وأضاف المتهم في التحقيقات أنه قيد المجني عليه مستغلًا صغر سنه مدعيًا أنه يمازحه والتوجه به مُستقلًا التروسيكل لمكان العثور عليه وإلقائه بمياه المجرى المائي المُشار إليه وسرقة التروسيكل.

أرشد المتهم عن التروسيكل، وقررت النيابة العامة حبس المتهم وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، وتشريح جثة المجنى عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان