إعلان

"الأندلس ربيع مؤجل".. رئيس جامعة الإسكندرية يشهد فعاليات ليالي اللغة العربية- صور

11:04 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شهد الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، الأمسية الثقافية "الأندلس ربيع مؤجل" التي نظمها منتدى الجامعة للشعر والفنون بالتعاون مع إدارة رعاية الشباب، وذلك ضمن فعاليات الليلة الحادية عشرة من ليالي اللغة العربية، بدار أوبرا الإسكندرية.

تناول العرض حقبة تاريخية هامة في تاريخ الأندلس من خلال أحداث درامية يصاحبها كورال موسيقي من تقديم فريق كورال الجامعة، وذلك في إطار شيق ومتميز باللغة العربية الفصحى.

وأثنى رئيس الجامعة على المستوى المتميز الذي شاهده خلال العرض المسرحي، وإتقان ومهارة العارضين، مشيدًا بفريق كورال جامعة الإسكندرية لتقديمه عدد من المقاطع الموسيقية المتميزة.

وأضاف أن الجامعة ستقدم كل الدعم للفعاليات الثقافية والفنية التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الفن بما يخدم المجتمع السكندري، موجهًا الشكر لكل من شارك في إعداد هذا العرض المميز.

حضر العرض كل من الدكتور علي عبد المحسن، القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس وطلاب كليات الجامعة المختلفة.

أشرف على إعداده وتقديم العرض الدكتورة نجوى صابر، الأستاذ بقسم اللغة العربية بكلية الآداب، وأدار كورال الجامعة المايسترو الدكتور شريهان الحديني، والدراماتور دكتور محمد مخيمر، وإخراج أحمد سمير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان