إعلان

"لعب ومسابقات".. مراكز شباب المنيا كاملة العدد في ثالث أيام عيد الفطر - صور

02:36 م الجمعة 12 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

شهدت مراكز شباب المنيا، اليوم الجمعة، لليوم الثالث على التوالي، توافدًا كبيرًا من المواطنين بصحبة أسرهم وأبنائهم للتنزه خلال ثالث أيام عيد الفطر المبارك، بعد أن فتحت مراكز الشباب أبوابها لجموع المواطنين بالمجان في المدن والقرى للاستمتاع بأوقاتهم والمشاركة في الألعاب والمسابقات المختلفة، ضمن مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب".

وبدأ المترددون في التوجه لمراكز الشباب بالقرى والمدن منذ الصباح الباكر، كما فُتحت حدائق الطفل والملاهي وحمامات السباحة والملاعب والصالات بالمجان، وشهدت إقبالًا كثيفًا من المواطنين، والتي فتحت أبوابها من الثامنة صباحًا حتى منتصف الليل.

وتابع مندي عكاشة، وكيل الوزارة الشباب والرياضة بالمنيا، مراكز الشباب للتعرف على أعداد المترددين، والاطمئنان على سلامتهم وتنفيذ كافة التعليمات والإجراءات للظهور بالشكل اللائق.

كما وجه بضرورة نقل الحدث أول بأول بالتعاون مع المنسقين الإعلامين للمشاركة في فعاليات مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب، وتقديم البرامج الترويحية خلال أيام العيد لتشمل فقرات فنية واستعراضية وتوزيع هدايا على الأطفال في أول أيام العيد، بجميع مراكز الشباب يتخللها ممارسة الرواد والأعضاء للخدمات الموجودة بالمراكز من ملاهي وألعاب ترفيهية وألعاب مختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان