إعلان

العيد أحلى.. عقد قران لاعبا "تايكوندو" داخل مركز شباب المنشية بشبرا الخيمة - صور

02:19 م الجمعة 12 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

شهد مركز شباب المنشية الجديدة بشبرا الخيمة، اليوم الجمعة، حفل عقد قران اللاعب معاذ أحمد فرج، لاعب فريق التايكوندو، على اللاعبة دنيا محمد الموافي، لاعبة الفريق، بمركز شباب المنشية بشبرا الخيمة، وسط أجواء من السعادة بحضور الأهل والأقارب ولاعبي الفريق.

كما حضر العميد على صقر، رئيس مجلس إدارة المركز، تزامنًا مع تواجد الأعضاء والعائلات بالمركز للاحتفال بمبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب، والتي تنفذها وزارة الشباب والرياضة وتشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين للتردد على مراكز الشباب للاستفادة من الخدمات والأنشطة والفعاليات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة في المبادرة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وأطلقت وزارة الشباب والرياضة مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وبتوجيهات الدكتور محمد عبد القادر، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

وتستهدف فتح مراكز الشباب أمام المواطنين، وتجهيز الملاعب واستقبال المصلين لأداء شعائر صلاة العيد وإتاحة الإمكانات والخدمات المتاحة بمراكز الشباب أمام المواطنين من كافتيريات ومطاعم وحمامات سباحة ومناطق ألعاب، بالإضافة لتنفيذ برامج فنية وفنون شعبية وأنشطة متنوعة وتوزيع هدايا وجوائز على المشاركين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان