إعلان

قرارات حاسمة لمواجهة التعديات على الأراضي الزراعية في كفر الشيخ

01:16 م الجمعة 12 أبريل 2024

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين بالتعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة الدولة لمنع كافة الممارسات غير القانونية من التعديات على ممتلكات الدولة والبناء المخالف، والتصدي لكافة المخالفين بخصوص ذلك مستغلين إجازة العيد.

وكلف محافظ كفرالشيخ، رؤساء المراكز، والمدن، والأحياء، ووكيل وزارة الزراعة، ومسئولي حماية الأراضي الزراعية بمديرية الزراعة بتكثيف المتابعة اليومية لرصد حالات التعديات على الأراضي الزراعية، والإزالة الفورية لها، وتحرير محاضر التبوير والتشوين طبقًا للقانون.

ووجههم بتكثيف الحملات وتناوبها مع استمرار عمل غرف العمليات الفرعية وتواصلها مع غرفة عمليات المحافظة المركزية للتعامل الفوري مع أي تعديات وتنفيذ إزالتها في المهد.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن هناك تصديًا بكل حسم لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، ومخالفات البناء خاصة خلال فترة عيد الفطر المبارك، والتعامل الفوري معها في المهد، بالتنسيق مع الجهات الأمنية مع المتعدين والتشديد بعدم السماح بعودة التعديات مرة أخرى.

وناشد المحافظ المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات على الخط الساخن 114، والخط الأرضي 0473220792 - غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان