إعلان

245 ألف شخص أدوا صلاة عيد الفطر بساحات مراكز الشباب بالإسكندرية (صور)

12:39 م الأربعاء 10 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

استقبلت الهيئات الشبابية والرياضية أكثر من 245 ألفًا من المصلين لأداء شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، اليوم الأربعاء، حيث أقيمت الصلاة بمراكز الشباب والساحات التابعة لها برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وقالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية؛ إنه جرى تجهيز عدد 20 ساحة وملعب داخل الهيئات الشبابية والرياضية من قبل العاملين بمراكز الشباب والمتطوعين من فرق أندية التطوع والكشافة والجوالة والكيانات الشبابية وOVD، لاستقبال المصلين الذين توافدوا على ساحات الصلاة المعدة بمراكز الشباب منذ ساعات الصباح الأولى، فيما وُزعت الهدايا والحلوى على الأطفال ابتهاجا بقدوم العيد.

وأضافت الشريف أن وزارة الشباب والرياضة أطلقت بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب احتفالًا بعيد الفطر المبارك، لافتة إلى أن المبادرة تنفذ للعام الرابع على التوالي.

وأشارت وكيل الوزارة إلى أنه جرى رفعةدرجات الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك، من خلال غرفة العمليات التى تم تشكيلها برئاستها ومديري الإدارات الفرعية والمركز الإعلامي بالمديرية، وذلك لمتابعة سير فاعليات الإحتفال أثناء ايام العيد بكافة مراكز الشباب، واستقبال أى شكاوى أو ظروف طارئة وسرعة التعامل معها بشكل فورى.

كما تقوم المراكز الإعلامية بالمديريات بتغطية ونقل الاحتفالات ومتابعة الفاعليات بصورة مباشرة ولحظية من خلال المنسقين الإعلاميين المتواجدين بكافة مراكز الشباب ،حتى تصل الصورة كاملة لما يتم تقديمه بمراكز الشباب للجمهور من برامج و أنشطة و فاعليات خلال أيام العيد بمبادرة العيد احلى بمراكز الشباب.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تأتي في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وفقا لاستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل، وذلك من خلال فتح أبواب مراكز الشباب طوال أيام عيد الفطر المبارك لإستقبال الجمهور من الأطفال والشباب وأسرهم على مدار أيام العيد.

وأكد الوزير أن دور مراكز الشباب تنموي جاذب للنشء والشباب، خاصة بعد الطفرة الإنشائية الكبيرة التى شهدتها مراكز الشباب خلال السنوات الأخيرة على مستوى الجمهورية والتى تمكنها من استيعاب المواطنين و الأعضاء وتقديم البرامج والأنشطة والفعاليات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان