إعلان

السمك بـ 20 والبطاطس بـ 5 جنيهات.. طرح لحوم وخضراوات بأسعار مخفضة بالوادي الجديد - صور

01:57 م الأربعاء 06 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

طرحت محافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، من خلال منافذ ثابتة تابعة للوحدات المحلية لديوان عام المحافظة بمدينة الخارجة، وللمراكز والمدن والقرى أسماك بلطي بسعر 20 جنيها للكيلوجرام، من بحيرات مفيض مركز باريس، ولحوم بلدية بسعر 270 جنيها للكيلوجرام الواحد بمركز باريس وبطاطس بسعر 5 جنيهات للكيلو جرام، ولحوم بلدية بسعر 320 جنيها بالخارجة، بالإضافة لسلع غذائية مخفضة بنسب 25-30% عن مثيلاتها في السوق الخارجي.

وأكد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في بيان اليوم الأربعاء، طرح سلع تموينية وخضروات وفاكهة ولحوم طازجة بجميع منافذ الوحدات المحلية بمراكز المحافظة الخمس استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك وتخفيفًا عن كاهل المواطنين.

لفت المحافظ، إلى أن المنافذ أسهمت بشكل كبير في توفير احتياجات المواطنين من الخضروات والفاكهة، كحماية للمواطنين من جشع التجار، واحتكار الأسواق مع ارتفاع أسعار الخضر والفاكهة خلال الفترة الحالية.

كانت الوحدات المحلية بمراكز الوادي الجديد دشنت منافذ كبيرة لبيع المنتجات الزراعية والخضروات بأسعار مخفضة، وأعلنت عن قائمة أسعار بها على صفحتها الرسمية، ووجهت الدعوة للمواطنين بالحصول على متطلباتهم، كما جرى تجهيز سيارات تابعة للوحدة المحلية، للمرور على الأحياء السكنية وبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان