إعلان

وكيل صحة كفر الشيخ يزور 18 من مصابي غزة بمستشفيات المحافظة (صور)

10:14 م الأحد 31 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أجرى الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، اليوم الأحد، زيارة إلى المستشفيات التي تعالج الأشقاء من مصابي الحرب على غزة، حيث وجه باتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة تجاه الأشقاء بعد وصولهم مستشفى كفر الشيخ العام لتلقيهم العلاج فيه.

وكان مستشفى كفر الشيخ العام استقبل 18 مصابًا فلسطينيًا من مصابي غزة جراء الحرب على القطاع لتلقيهم العلاج فيه، وسط متابعة من المحافظ اللواء جمال نور الدين.

ووفق ذلك زار وكيل وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ مصابي غزة رفقة الدكتور محمد ابو السعد، وكيل المديرية، والدكتورة سماح جاد، مدير إدارة الطب العلاجي، والدكتور حسين عبد الرازق، مدير مستشفى كفر الشيخ العام.

وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، أن المديرية تقدم الدعم المعنوى للمصابين ومرافقيهم مع تقديم الرعاية الصحيه المطلوبة بما يتناسب مع إمكانيات المستشفى، وتقديم اقصى الجهود المبذولة لعلاجهم.

وقال وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ، إن هناك متابعة لحالات المصابين الصحية منذ وصولهم مستشفى كفر الشيخ العام وذلك وفق أهمية دعم المصابين ومرافقيهم لما مرو به من ظروف صعبة ومن أجل توفير كافة سبل الراحة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان