إعلان

لتوسعة طريق مصطفى كامل.. إزالة كوبري مشاة العماروة في الإسكندرية- صور

11:51 ص الأحد 31 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

بدأ حي المنتزه ثان، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، أعمال إزالة كوبري مشاة العماروة، وذلك ضمن أعمال تطوير وتوسعة طريق مصطفى كامل شرقي الإسكندرية.

شارك في أعمال الإزالة 4 إدارات بحي المنتزه ثان، وهي المتابعة الميدانية وإشغال الطريق والمشروعات والإدارة الهندسية، وذلك دون تأثير على حركة المرور بطريق مصطفى كامل.

وأوضحت الدكتورة رباب مدني، رئيس حي المنتزه ثان، إنه إزالة الكوبري تأتي تنفيذًا لقرار اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بإزالة كل ما يعوق توسعة ورفع كفاءة طريق مصطفى كامل باعتباره أحد الطرق الرئيسية وأحد أهم المحاور المرورية.

وتواصل محافظة الإسكندرية أعمال رفع كفاءة وتطوير طريق مصطفي كامل الرئيسي على 3 مراحل بدءًا من وذلك بداية من كوبري الساعة وحتى المندرة بنطاق أحياء المنتزه أول وثان.

ويشمل المشروع تنفيذ شنايش لتصريف مياه الأمطار، وذلك منعا لحدوث أي تجمعات مياه خلال موسم النوات، فضلًا عن إنشاء كوبري جديد يمر عبره ليربط بين شارع 45 والطريق الدولي الساحلي بإجمالي أطوال 2 كيلو متر.

ويسهم المشروع الذي ينفذه جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط التابع لوزارة الإسكان في تسهيل حركة المرور من الكورنيش إلى الطريق الدولي الساحلي وطريق مصطفى كامل في اتجاهي الساعة والمعمورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان