إعلان

السماح بسير سيارات نقل السلع والبضائع ليلًا بطريق "النفق - شرم الشيخ" الجديد

08:25 م الأربعاء 27 مارس 2024

محافظ جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


جنوب سيناء - رضا السيد :

وافق المجلس التنفيذي بمحافظة جنوب سيناء، على السماح بسير سيارات النقل التي تقوم بنقل السلع والبضائع ما عدا مواد البناء، ليلًا بعد أن كانت مقتصرة على السير نهارًا فقط بطريق "النفق / شرم الشيخ" الجديد، تسهيلًا على المواطنين وشركات النقل، وضمان توفير السلع على مدار اليوم.

جاء ذلك خلال ترأس اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، جلسة المجلس التنفيذي رقم 2 لعام 2024، بحضور اللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، والمستشار وليد السباعي، المستشار القانوني للمحافظة، ومستشاري المحافظ ، ورؤساء المدن، ومديري عموم المديريات، ومديري إدارات الديوان العام.

وجرى خلال الجلسة عرض مذكرة الوحدة المحلية لمدينة دهب بشأن مقترح منح حق استغلال المخابز بالمدينة "الخط الأول" لقوات الأمن بمقابل رمزي لخدمة مواطني المدينة، ووافق المجلس على تخفيض القيمة الإيجارية للمبنى المستغل بيت ثقافة رأس سدر من 3000 جنيه شهريًا إلى 1000 جنيه شهريًا، مع مراعاة الزيادة السنوية طبقًا للقانون.

كما وافق المجلس بالإجماع على إعادة تسمية شارع البنفسج الواقع بمنطقة الشاليهات بمدينة رأس سدر باسم الشهيد الرائد محمد جمال محمد علي، والذي استشهد بمدينة رأس سدر خلال تأدية الواجب الوطني في 1 إبريل 2023.

وجرى عرض مقترح الموافقة على إعادة تخصيص قطعة أرض بمساحة 5276 متر مربع بمدينة طور سيناء لإقامة مركز دولي للتدريب على الأنشطة البحرية الكشفية، ومناقشة طلبات تخصيص الأراضي للجهات الحكومية لخدمة المواطنين.

وخلال الجلسة كرّم محافظ جنوب سيناء، اللواء مصطفى عابدين، رئيس مدينة نويبع، لمجهوداته خلال فترة عمله بالمدينة، وذلك بإهدائه درع المحافظة، كما هنأ محمد حامد، رئيس مدينة نويبع الحالي، متمنيًا له كل التوفيق والنجاح.

فيديو قد يعجبك: