إعلان

"جريمة عيد الأم".. قرار من النيابة بشأن المتهم بقتل أمه وإصابة شقيقته بالشرقية

04:18 م الثلاثاء 26 مارس 2024

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

أصدرت نيابة فاقوس العامة في محافظة الشرقية، قرارًا بحبس عاطل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بإنهاء حياة والدته وإصابة شقيقته بجروح قطعية في أنحاء متفرقة من الجسد جراء مشاجرة داخل منزل الأسرة في بندر قسم شرطة فاقوس.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول كلًا من: "إسلام م" 26 سنة، ربة منزل، مصابة بجروح قطعية في أنحاء متفرقة من الجسد، وشقيقها "محمد م" 23 سنة، عاطلًا، مصاب بجرح نافذ في البطن، ووالدتهما "نجفة م" 60 سنة، جثة هامدة.

تبين من التحريات الأولية نشوب مشاجرة بين الشاب وشقيقته يوم 21 مارس الموافق عيد الأم، استل على إثرها سلاحًا أبيض "سكين المنزل" وتعدى به على شقيقته ووالدته، ما أسفر عن إصابة شقيقته ومقتل والدته وإصابته كذلك بجرح نافذ في البطن.

جرى تقديم الإسعافات اللازمة للمصابة وإجراء عملية جراحية لشقيقها المتهم المصاب، فيما تحرر عن ذلك المحضر رقم 2005 جنح قسم شرطة فاقوس لسنة 2024.

تم نقل جثة الأم إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بإجراء الصفة التشريحية للجثة لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: