إعلان

استقبلت شقيقها بالأحضان في الشارع فقتلها أمام المسجد قبل زفافها بأيام

12:58 م الإثنين 25 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

"محمد كنت فين وحشني موت".. بهذه الكلمات استقبلت "فريدة" شقيقها عندما نادى عليها وهي عائدة من عملها ليلا في طريقها للصعود إلى منزلهما أمام مسجد الحسين في محافظة بورسعيد، فتحركت مسرعة نحوه ولهفة المُحب تملئ وجدانها فرحًا برؤية شقيقها الذي لم تره منذ عدة سنوات بعدما ترك المنزل لخلاف بينه ووالدهما.

تحركت "فريدة" مسرعة نحو شقيقها منتظرة منه أن يفتح ذراعيه ليضمها إلى أحضانه، لكن يديه التي كانت تنتظر أن تعانقها امتدت نحوها مسرعة حاملة سكين طعن به جسدها الضعيف - دون رحمة - لتسقط فريدة على الأرض غارقة في دمائها أمام مسجد الحسين قبل زفافها بأسابيع قليلة لتذهب عروس بورسعيد إلى قبرها بدلا من الذهاب إلى منزل الزوجية.

بهدوء شديد وعينان لم تعرف الدموع الطريق إليهما، اعترف شقيق فريدة عروس بورسعيد بجريمته بدعوى وجود خلافات سابقة فيما بينهما واعتراضا منه على خطبتها، وأنها تعامله معاملة سيئة وتنتقد جميع تصرفاته.

جريمة لا تقدم عليها الدواب.. بهذه الكلمات وصفت النيابة العامة قاتل شقيقته في مرافعتها الجريمة أمام محكمة جنايات بورسعيد مضيفة:"أبشع جريمة عرفتها الانسانية حيث تجرد المتهم من جميع مشاعر الانسانية وتعدى على شقيقته بوحشية ولكنه أسوأ من الوحوش أنفسهم".

وقال المستشار جودت ميخائيل قديس، رئيس محكمة جنايات بورسعيد، قبل النطق بالحكم، موجها حديثه إلى قاتل شقيقته عروس بورسعيد، قائلا: "بدلا من أن تكون في ضيقتها تقويها وفي أحزانها تواسيها وفي شدة آلامها مانحا للحياة وتداويها وفي ضعفها تسندها، صرت قاتلا لها".

وفي 13 مارس 2024 ثالث أيام شهر رمضان المبارك وقبل دقائق من أذان المغرب حكمت المحكمة حضوريا على قاتل شقيقته عروس بورسعيد بالإعدام شنقًا ليفاجأ الحضور بثبات القاتل وتصفيقه داخل قفص الاتهام فور سماعه الحُكم ليسدل عن حكاية شقيقين انتهت رحلتهما بالدنيا ما بين قبر وحبل مشنقة.

أقرأ أيضا:

قاتل شقيقته "عروس بورسعيد" يصفق داخل القفص بعد الحكم بإعدامه - فيديو وصور

سلم للشيطان قيادته.. رئيس محكمة جنايات بورسعيد لقاتل شقيقته - فيديو

الحكم على قاتل شقيقته عروس بورسعيد - فيديو

جريمة لا تقدم عليها الدواب.. الجنايات تصدر قرارا بقضية قاتل شقيقته عروس بورسعيد

جريمة ترتكبها الوحوش.. تفاصيل جلسة إحالة قاتل شقيقته في بورسعيد للمفتي (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان