إعلان

محافظ أسوان: نتابع بشكل مواقف السيارات لمراقبة تطبيق التعريفة الجديدة- صور

01:52 م الأحد 24 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على مواصلة الجولات الميدانية من الأجهزة التنفيذية لمتابعة انتظام عمل محطات الوقود ومواقف السيرفيس، بجانب متابعة سير العمل بالمخابز البلدية للاطمئنان على توافر رغيف العيش المدعم وصرفه للمواطنين بشكل منتظم بمختلف المراكز والمدن .

ووجه محافظ أسوان مسئولي الجهات المعنية والوحدات المحلية بتكثيف المرور الميداني للتأكيد على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة لخطوط السير.

وأوضح اللواء أشرف عطية بأن هناك متابعة مستمرة عبر أجهزة الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة "مركز السيطرة" بإشراف من العميد أحمد عز، وبالتنسيق مع مركز السيطرة الرئيسي بوزارة التنمية المحلية للمتابعة اللحظية والاطمئنان على حالة الإستقرار والهدوء السائدة

وشدد المحافظ على سرعة التفاعل مع أى مخالفات أوشكاوى بكل حسم بالتنسيق بين إدارة المواقف بالمحافظة وإدارة مرور أسوان لمنع أى تجاوزات من بعض السائقين والتأكيد على وضع التعريفة الجديدة بزجاج كل سيارة.

وكلف أشرف عطية مديرية التموين بقيادة المهندس خالد أبو القاسم باستمرار حملات التفتيش على محطات الوقود بواقع 83 محطة لمتابعة توافر المواد البترولية والإعلان عن الأسعار الجديدة بها، فضلا عن تكثيف الرقابة على المخابز البلدية والتأكد من مطابقة الخبز المنتج للمواصفات والأوزان والأسعار المقررة.

فيديو قد يعجبك: