إعلان

قضية نيرة صلاح طالبة العريش تأخذ منحى جديد بعد قرار فتح مقبرتها واستخراج جثتها

01:39 م السبت 02 مارس 2024

نيرة صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

منحى جديد تأخذه قضية نيرة صلاح المعروفة إعلاميا بـ"طالبة العريش"، بعد قرار النائب العام باستخراج جثتها وتشريحها لبيان سبب الوفاة بعد وجود الشبهة الجنائية في وفاتها وتقديم بلاغات بهذا الصدد.

وتصدرت قضية وفاة نيرة صلاح الزغبي الشهيرة إعلاميا بـ "طالبة العريش"، والتي لقيت توفت بالمدينة الجامعية بالعريش، منصات التواصل الاجتماعي، بعد قرار النائب العام بإعادة التحقيقات في ملابسات وفاتها والتي ارتبطت بادعاءات تعرضها لابتزاز وضغوط أجبرتها على إنهاء حياتها، فيما تتشكك أسرتها في وجود شبهة جنائية وراء وفاتها بمادة سامة نتيجة ذلك.

من جانبه قال أحمد سلامة، محامي أسرة الطالبة نيرة صلاح ، إن النيابة أمرت بتشريح جثمان الضحية لبيان سبب الوفاة وجرى فتح مقبرتها في قرية ميت طريف التابعة لمركز دكرنس، بمحافظة الدقهلية بمسقط رأسها، لأخذ العينات اللازمة، وذلك وسط حراسة أمنية.

وأضاف سلامة أن التحقيقات مستمرة من قبل المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، لمعرفة ملابسات وفاة الفتاة وفى انتظار تقرير الطب الشرعي الذي سيصدر ويعلن فى وقته.

وكانت اتهامات وجهت لزملاء للطالبة نيرة صلاح، بعد وفاتها بسبب تعرضها هبوط حاد لتناولها مادة سامة واضطرارها إلى ذلك نتيجة ضغوط ربما تعرضت لها أو ابتزاز.

وأعلنت النيابة العامة إعادة فتح التحقيقات في واقعة وفاة نيرة صلاح الزغبي بنيابتي استئناف المنصورة والإسماعيلية، بعد ما جرى تداوله إعلاميًا حول الواقعة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقال صلاح الزغبي والد "نيرة" طالبة جامعة العريش، إنه لا يعلم إلى الآن تفاصيل ما تعرضت له، مضيفًا أنه وجد رسائل تهديد من بعض زملائها على هاتفها بعد تسلمه.

وقال والد "نيرة" والمقيم بقرية ميت طريف مركز دكرنس محافظة الدقهلية، إنه لم يعلم ما حدث لنجلته، ولكنه فوجئ باتصال من الجامعة يطالبوه بالحضور، مؤكدا أنه بعد وصوله تبين وفاة نجلته دون معرفة السبب.

وأضاف الأب في تصريحات له:"بعد ذهابي للمستشفى وتبين وفاة ابنتي نتيجة تعرضها لحالة تسمم حادة وتم أخذ الجثمان بعد تصريح الدفن ودفنه يوم الأحد الماضي".

وأشار إلى أنه فوجئ بالحديث على ابنته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بأن عددا منّ زملائها ابتزوها نتيجة خلافات وكونها كانت مميزة ومتفوقة فى التعليم ولكنه لم يعرف نوعية تلك المشاكل.

كما أكد أن ابنته كانت تتحدث مع والدتها وتروي لها بعض المشاكل الطبيعة بينها وزملائها ولكنها ولم تعرف الأسباب الحقيقة.

وقال الأب:"بعد دفن الجثمان واستلام الهاتف الخاص بابنتي فوجئت ببعض الرسائل بها تهديدات من بعض زملائها".

اقرأ أيضا:

فتح مقبرة نيرة صلاح.. تطورات جديدة في واقعة فتاة جامعة العريش

6 قرارات من النيابة في وفاة طالبة العريش نيرة صلاح

فيديو قد يعجبك: