إعلان

"هتتنازلوا عن القايمة".. صاحب مصنع يحتجز زوجته ووالدها في الشرقية

12:52 م الثلاثاء 19 مارس 2024

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة صاحب مصنع بالسجن لمدة 5 سنوات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 4783 جنايات مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2023، باحتجاز زوجته ووالدها والتعدي عليه - حماه - بسلاح أبيض وإجبارهما على توقيع إيصالات أمانة وورقة بيضاء بهدف إسقاط حقوقها في قائمة المنقولات الزوجية.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي أحمد رجب وحسام محمد المكاوي، وسكرتارية أحمد رمزي.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 4205 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023، ليوم 12 مارس من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "أحمد ع ن م" 43 سنة، صاحب مصنع ومقيم في نطاق مركز شرطة ديرب نجم، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه باحتجاز المجني عليهما زوجته "أمينة أيمن" ربة منزل، ووالدها "أمين"، والتعدي عليه - حماه - بسلاح أبيض "سكين" وإجبارهما على التوقيع على مستندات (إيصالات أمانة وورقة بيضاء) بالقوة والتهديد.

أمر الإحالة أسند إلى المتهم احتجاز المجني عليهما والتعدى على المجني عليه - والد زوجته - ضربًا بسلاح أبيض "سكين" وأكره المجني عليهما على التوقيع على مستندات (إيصالات امانة وورقة بيضاء) بالقوة والتهديد على النحو المبين في التحقيقات.

التحريات دلت على أن المتهم قد ارتكب جريمته حال زيارة المجني عليه - والد زوجته - إلى منزل الزوجية، فيما توفي المجني عليه بعد الواقعة بيومين من جراء حالته الصحية وفقا لما ورد بتقرير مصلحة الطب الشرعي على النحو الوارد تفصيلًا في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: