إعلان

صديقتها قدمت لها.. الأم المثالية ببني سويف ربت طبيب ومهندسة ومحام - بالفيديو والصور

03:02 م الإثنين 18 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

ضربت فاطمة جابر الأم المثالية في محافظة بني سويف أروع الأمثلة في التضحية والكفاح والوفاء، وتربية أبنائها الثلاثة التربية الصالحة، حتى تخرجوا من تعليمهم بحصولهم على مؤهلات عليا من كليات قمة.

تقول الأم المثالية على مستوى محافظة بني سويف، في حديثها" إن اختياري هو أفضل تكريم وتتويج لي من المجتمع علي ما بذلته طوال حياتي، وأشارت إلى أنها تزوجت وأنجبت 3 أبناء وعاشت في منزل العائلة برفقة والد زوجها وزوجته، وعقب تعرضهما لأمراض الزهايمر والشيخوخة ظلت تخدمهما حتى توفيا".

وأضافت توفى زوجي، بعد إصابته بمرض كورونا، تاركاً لي 3 أولاد فعكفت على مواصلة قصة الكفاح حتى تخرج أبنائي أحمد حصل على ليسانس الحقوق ويعمل محام بالسعودية، و أحمد طبيب بشري، و سمر مهندسة، وأشارت إلى أن خدمة ومساعدة حماها و حماتها في مرضهما لم تمنعها من تربية أبنائها واستكمال دراستهم وتعليمهم.

وعن فكرة التقدم للمسابقة أوضحت أن صديقتها عايدة أمين هي التي بادرت وأكدت أنها مؤمنة بقصة كفاحها ووفائها،ما دفعها إلى السعي في تقديم أوراقها لمديرية التضامن وسرد قصتها، وأشارت إلى أنها كانت تتوقع استبعادها تماما من الاختيار، إلا أنها فوجأت باتصالا هاتفيا باختيارها أما مثالية على مستوى المحافظة.

فيديو قد يعجبك: