إعلان

سرق ماله وأنهى حياته.. المؤبد للمتهم بقتل والده الكفيف في الشرقية

03:22 م الخميس 14 مارس 2024

محكمة جنايات الزقازيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، بمعاقبة شاب بالسجن المؤبد؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 35961 جنايات مركز شرطة الزقازيق لسنة 2023، بإزهاق حياة والده الكفيف بعد سرقة أمواله.

صدر الحكم برئاسة المستشار وليد أنور إبراهيم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد حسني بشرى ومحمد ماهر رشاد ومحمد سعد بدوي، وسكرتارية محمد فاروق.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 3951 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023، ليوم 23 نوفمبر من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "السيد م س م" 45 سنة، مقيم في إحدى القرى التابعة لنطاق مركز شرطة الزقازيق، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بقتل والده الكفيف وسرقته.

أمر الإحالة أسند إلى المتهم قتل والده المجني عليه "مصطفى سليم" - كفيف في العقد الثامن من العمر - عمدًا من غير سبق الإصرار أو الترصد، وذلك بأن دلف إلى مسكنه وما أن ظفر به حتى أمسك برأسه وصدمها بالحائط عدة مرات قاصدًا من ذلك قتله فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته على النحو الوارد تفصيلًا في التحقيقات.

النيابة العامة أسندت إلى المتهم ارتكاب جناية أخرى؛ ذلك بأنه في ذات الزمان والمكان سرق مبلغ مالي مملوك لوالده المجني عليه ليلًا على النحو المبين في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: