إعلان

سلم للشيطان قيادته.. رئيس محكمة جنايات بورسعيد لقاتل شقيقته - فيديو

06:56 م الأربعاء 13 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


بورسعيد - طارق الرفاعي:

وجه المستشار جودت ميخائيل قديس، رئيس محكمة جنايات بورسعيد، رسائل صارمة، اليوم الأربعاء، إلى المُدان بقتل شقيقته عروس بورسعيد أمام مسجد الحسين بحي المناخ في محافظة بورسعيد.

وقال القاضي قبل النطق بالحكم على المتهم بالإعدام شنقًا: "حرمت الشرائع السماوية الثلاث وكافة القوانين الإنسانية قتل النفس واعتبرته جريمة في حق الإنسانية ومع انحصار المروءة وتدني الأخلاق والتخلي عن المشاعر الإنسانية، وبفكر أطلع للشر عنانه وسلم للشيطان قيادته وارتكب المتهم أبشع الجرائم وأفظعها فقرر وخطط لقتل شقيقته العروس".

كما وجه رسالته إلى الجاني: "بدلًا من أن تكون في ضيقتها تقويها وفي أحزانها تواسيها وفي شدة آلامها مانحًا للحياة وتداويها وفي ضعفها تسندها، صرت قاتلًا لها".

وكانت المحكمة أحالت أوراق المتهم في جلسة 15 يناير الماضي إلى مفتي الجمهورية، وحددت جلست 11 مارس للنطق بالحكم ثم قررت مد أجل الحكم إلى جلسة اليوم 13 مارس، والتي قضت فيها بمعاقبة المُدان بقتل شقيقته عروس بورسعيد بالإعدام شنقًا.

وتعود أحداث الواقعة إلى سبتمبر 2023، والمتهم فيها محمد نبيل السيد، 22 عامًا، بإنهاء حياة شقيقته المجني عليها "فريدة" أمام منزل الأسرة المقابل لمسجد الحسين بحي المناخ في بورسعيد، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان