إعلان

المُشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لسائق وحقوقي يُتاجران في الحشيش بالشرقية

02:22 م الثلاثاء 12 مارس 2024

تعبيرية عن ضبط متهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة سائقًا وحاصل على ليسانس حقوق بالسجن المُشدد لمدة 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية وأمرت بمصادرة المضبوطات؛ على خلفية اتهامهما في القضية رقم 12370 جنايات قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2023، بحيازة كمية من جوهر الحشيش المُخدر بقصد الاتجار فيها.

صدر حكم المحكمة برئاسة المستشار نسيم علي بيومي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أحمد سويلم محمد - رئيسًا بالمحكمة -، والمستشار سامي زين العابدين عيدة والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 4075 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023 ليوم 9 نوفمبر من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين "نور الدين ح م ع ال" 26 سنة، سائق، و"كريم ع م ع ح" 22 سنة، حاصل على ليسانس حقوق، مقيمان في مدينة العاشر من رمضان، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامهما بحيازة كمية من جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائهم في مدينة العاشر من رمضان.

أمر الإحالة أسند إلى المتهمين - الذي جرى ضبط الأول نفاذًا لإذن النيابة العامة فيما لاذ الثاني بالفرار- حيازة 10 قطع من جوهر الحشيش المُخدر وزنت 950 جرامًا بقصد الاتجار فيها على النحو المبين في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: