إعلان

ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بجنوب سيناء

03:01 م الأربعاء 07 فبراير 2024

الدكتور محمد الضويني يعتمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

قال الشيخ مضر عبد السميع، مدير عام منطقة جنوب سيناء الأزهرية، إن الدكتور محمد ‏الضويني، وكيل الأزهر الشريف، اعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023- 2024، بنسبة نجاح 96%.

وأوضح مدير عام المنطقة الأزهرية في تصريح اليوم، أن إجمالي عدد الطلاب بالشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة بلغ 389 طالب وطالبة، بواقع 188 طالبة، و 201 طالب، وبلغ إجمالي حضور الامتحانات 374 طالب وطالبة، بواقع 179 طالبة، و 195 طالب، بينما بلغ إجمالي عدد الغياب 15 طالب وطالبة، بواقع 9 طالبات، و 6 طلاب.

وأشار إلى أنه جرى اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة 91%، بواقع 417 طالب وطالبة حضور، 17 طالب وطالبة غياب، بإجمالي 434 طالب وطالبة.

وقدم التهنئة للطلاب الناجحين بالشهادة الإعدادية، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في الفصل الدراسي الثاني، ووجه الشكر للقائمين على العملية التعليمية بالمنطقة الأزهرية في المحافظة لجهودهم مع الطلاب للنهوض بالعملية التعليمية.

جدير بالذكر، أن الدكتور محمد ‏الضويني، وكيل الأزهر، وجه بنشر نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، حتى يتمكن الطلاب وأولياء الأمور من معرفة النتيجة من خلال بوابة الأزهر عبر ‏الإنترنت، ومن خلال المعاهد التابع لها الطلاب والطالبات، من خلال الرابط التالي: هنا

اقرأ أيضا

بالاسم ورقم الجلوس.. ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية

محافظ قنا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 88.5%

ظهرت الآن بالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

مشنقة بجنش.. لماذا أنهى عماد حياته داخل محل الجزارة بسوهاج؟

ضربة جديدة للمحتكرين.. ضبط 114 شاشة تلفزيون داخل مخزن بقصد حجبها ورفع سعرها في البحيرة

فيديو قد يعجبك: