إعلان

مشنقة بجنش.. لماذا أنهى عماد حياته داخل محل الجزارة بسوهاج؟

12:06 م الأربعاء 07 فبراير 2024

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أنهى جزار حياته شنقًا داخل محل الجزارة الخاص به في مركز جهينة شمالي محافظة سوهاج، نُقلت الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة جهينة بمصرع جزار داخل محل جزارة دائرة المركز.

تبين من التحريات وجود جثة "عماد. ر" 27 عامًا جزار ويقيم دائرة المركز تتدلى بحبل من جنش حديدي بسقف المحل خاصته، وبمناظرتها تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، ووجود سحجة دائرية غير مُكتملة حول الرقبة، ولا توجد أي إصابات ظاهرية أخرى.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى جهينة المركزي، وأفاد والده "ر. م" 57 عامًا جزار، وشقيقه "محمد" 33 عامًا جزار بأن المذكور أنهى حياته؛ بسبب مروره بحالة نفسية سيئة؛ لوجود خلافات عائلية بينه وبين أسرته، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفيا الشبهة الجنائية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان