إعلان

بالصور- ضبط 8 أطنان سكر وزيت قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية

11:59 ص الأحد 04 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، 7 أطنان و700 كيلو سلع غذائية مجهولة المصدر؛ داخل أحد المخازن، قبل بيعها في السوق السوداء في مركز أبو كبير.

تقول فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين بالشرقية، في تصريحاتٍ لها، اليوم الأحد، إن حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على الأنشطة التجارية قد توجهت إلى مركز أبو كبير؛ بعد ورود معلومات تفيد بقيام أحد التجار بتجميع كميات كبيرة من السلع الغذائية داخل مخزن يُدار بدون تراخيص بهدف التربح غير المشروع.

وأوضحت وكيلة وزارة التموين بالشرقية، أنه قد تم تشكيل الحملة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية، بالاشتراك مع قطاع تموين وسط الشرقية وإدارة تموين أبو كبير في تمام الساعة الثانية فجرًا، حيث تم ضبط كمية من الزيت قدرها 4 أطنان و500 كيلو، و2 طن ملح وطن و200 كيلو مكرونة، جميعها سلع غير مصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها.

وأشارت وكيلة وزارة التموين في الشرقية، إلى أنه قد تم التحفظ على المضبوطات وعمل المحضر اللازم ضد صاحب المخزن لإدارته وتشغيله مخزن مواد غذائية بدون تراخيص من الجهات المختصة وعدم الاحتفاظ بالفواتير الضريبية بالمخالفة للقرار الوزاري رقم 330 لسنة 2017 والقانون رقم 154 لسنة 2019 الخاص بتراخيص المحال العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان