إعلان

أفيون وحشيش وهيروين.. الحكم على "عصابة القُرين" لتجارة الكيف في الشرقية

01:33 م الخميس 29 فبراير 2024

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، بمعاقبة عاطلين اثنين بالسجن المُشدد لمدة سبع سنوات وغرامة عشرة آلاف جنيهًا عن حيازتهما مُخدرات بقصد الاتجار فيها، والحبس سنة واحدة مع الشغل عن حيازتهما سلاح ناري "فرد خرطوش" وذخيرة للدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة في القضية رقم 2971 جنايات قسم شرطة القُرين لسنة 2023.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين ووليد المهدي وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل ويامن محمود.

تعود تفاصيل القضية المُقيدة برقم 3534 كلي شمال الزقازيق لسنة 2023، ليوم 19 سبتمبر من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين "حاتم ج ع ع" 33 سنة، و"محمود م م م" 41 سنة، عاطلين ومُقيمان في نطاق قسم شرطة القُرين، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامهما بحيازة مواد مخدرة للاتجار فيها وسلاح وذخيرة للدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة.

أمر الإحالة أسند للمتهمين - اللذان ضُبطا نفاذًا لإذن النيابة العامة - تلبسهما بحيازة 65 كيس لجوهر الهيروين المُخدر و9 قطع لجوهر الحشيش المُخدر وكمية من مخدر الأفيون بقصد الاتجار فيها، وسلاح ناري "كباس خرطوش" وطلقة لذات العيار للدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة على النحو الوارد في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: