إعلان

"حطت جثته في شنطة السوق".. إحالة أوراق سيدة خطفت ابن جارتها وقتلته بالشرقية للمفتي

04:47 م الأربعاء 28 فبراير 2024

الطفل المجني عليه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، قرارًا بإحالة أوراق سيدة إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها، وحددت جلسة 26 مارس المقبل للنطق بالحكم؛ على خلفية اتهامها في القضية رقم 33955 جنايات مركز شرطة منيا القمح لسنة 2023، بخطف وقتل ابن جارتها الطفل الذي لم يبلغ العامين من عمره.

صدر القرار برئاسة المستشار شريف محمد سراج الدين رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سامي بده ومايكل نعيم ميخائيل، وسكرتارية حسن عبدالمجيد وأحمد نصر.

تعود تفاصيل القضية لليوم الثالث من شهر سبتمبر من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة "سكر غ م م" 40 سنة، ربة منزل ومُقيمة في قرية خلوة الشعراوى بنطاق مركز شرطة منيا القمح، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامها بخطف وقتل ابن جارتها المجني عليه الطفل "مصطفى" الذي لم يبلغ العامين من عمره انتقامًا من أهله.

أمر الإحالة أسند إلى المتهمة خطفها المجني عليه بدافع الانتقام من أسرته بأن أعدت لهذا الغرض أدوات عبارة عن جوال بلاستيكي وحقيبة قماشية وقطعة من القماش، وكمنت له أمام مسكنه متربصةً به وما أن ظفرت به حتى وضعته داخل الجوال وأحكمت غلقه ثم خنقته ووضعته بداخل الحقيبة القماشية وتوجهت به الى مجرى مائي وألقت الجوال وبداخله الطفل هناك للتخلص من جريمتها على النحو الوراد في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: