إعلان

أنهى حياة أمه بـ 4 طعنات.. التحقيق مع المتهم بقتل والدته في الشرقية

12:38 م الثلاثاء 27 فبراير 2024

جثة-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

تُباشر النيابة العامة في مركز شرطة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، تحقيقاتها مع مراقب صحي في السادسة والثلاثين من عمره؛ على خلفية اتهامه بإنهاء حياة والدته داخل منزل الأسرة في ديرب نجم.

النيابة العامة طلبت تحريات رجال البحث الجنائي في مركز شرطة ديرب نجم بشأن الواقعة وملابساتها تمهيدًا لإصدار قرارها حيال المتهم، فيما نسبت التحريات الأولية إلى المتهم قتله والدته المجني عليها بعدما سدد لها 4 طعنات في منطقتي الصدر والبطن، وأصابها كذلك بجروح قطعية في منطقتي اليد اليمنى والظهر.

كانت معلومات أولية أفادت بسابقة دخول الابن المتهم أحد مستشفيات العلاج النفسي عدة مرات لأجل تلقي العلاج جراء معاناته من الهوس الوجداني وانفصام الشخصية، فيما لا تزال تلك المعلومات قيد الفحص والتأكد من جانب النيابة العامة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بالعثور على "صفاء مصطفى" 65 سنة، مُعلم أول بالمعاش، جثة هامدة داخل منزلها في نطاق مركز شرطة ديرب نجم.

بالانتقال والفحص تبين مقتل السيدة جراء إصابتها بطعنات في أنحاء متفرقة بمنطقتي البطن والصدر وجروح قطعية في اليد اليمنى والظهر، وأن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليها المدعو "عبدالرازق ال ع م" 36 سنة ويعمل مراقب صحي بإحدى الوحدات الصحية في قرية تابعة لنطاق مركز شرطة ديرب نجم.

التحريات الأولية بينت أن المتهم مريض بالهوس الوجداني وانفصام بالشخصية وسبق دخوله إحدى مستشفيات العلاج النفسي عدة مرات، فيما جرى ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1293 إداري مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2024، وتم التحفظ على المتهم تحت تصرف النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، وأمرت بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على الجثة وبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان