إعلان

رئيس الرعاية الصحية بالسويس: الفرع لم يتأثر بالماس الكهربائي ويعمل بشكل طبيعي - صور

01:22 م الأحد 25 فبراير 2024

الرعاية الصحية بالسويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

قال الدكتور اسماعيل الحفناوي، رئيس فرع هيئة الرعاية الصحية بالسويس، إن حركة العمل تسير بشكل منتظم بالمجمع الطبي بالسويس، ولم تتأثر بالماس الكهربائي الذي حدث ليلة الأحد بقسم الطوارئ.

وأشار الحفناوي إلى أن جميع الأقسام تعمل بكامل طاقتها وتستقبل المرضى من مختلف الأعمار ويجري تشخيصهم وحجز الحالات التي تستدعي ذلك.

وأوضح الدكتور إسماعيل الحفناوي، في تصريح لـ"مصراوي" أن القسم الداخلي يضم 210 حالة تحت الملاحظة والمتابعة واستكمال العلاج، بالإضافة إلى 104 مرضى نزلاء بالعناية بمختلف درجاتها، كما يشهد قسم الحضانات اليوم الأحد رعاية 133 طفل من حديثي الولادة المرضى.

وأكد الحفناوي أن 28 قسم بالمجمع تعمل بشكل طبيعي، وذكر أن ما حدث ليلة الاحد كان ماس كهربائي محدود بغرفة اللوحات الكهربائية بالدور الأرضي بمجمع السويس الطبي.

وتابع أنه عقب حدوث الماس الكهربي التقطت مستشعرات الحريق الأدخنة وبطريقة آلية عملت أجهزة الإنذار من خلال النظام الآلي للإطفاء اللحظي، ولم يسفر ذلك عن حدوث أية إصابات أو خسائر مادية.

واستطرد أن الأطباء وأطقم التمريض أخلوا قسم الطوارئ جزئيا كإجراء احترازي، مع إبلاغ الحماية المدنية والتي دفعت بسيارتها احترازيا أيضا، لتأمين عملية إعادة تشغيل أنظمة الإنذار والإطفاء الآلية مع اتباع سياسات الهيئة في التعامل مع مثل هذه الحالات الطارئة.

فيديو قد يعجبك: