إعلان

بالصور- محافظ أسوان ورئيس الرعاية الصحية يتابعان منظومة التأمين الشامل بوحدة الخزان

11:58 ص الجمعة 23 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أجرى اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، يرافقه الدكتور أحمد السبكى رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، والدكتور هانى راشد نائب رئيس الهيئة، و الدكتور إيهاب حنفى مدير فرع الهيئة بأسوان، متابعة ميدانية للمنظومة من داخل وحدة طب أسرة الخزان غرب.

واستمع محافظ أسوان ورئيس الهيئة لشرح من الدكتورة آمال حسن مدير الوحدة الصحية بالخزان غرب، عن آلية وأسلوب العمل بالوحدة التى تقدم خدماتها المتنوعة 18.5 ألف مواطن ومواطنة.
وأكد اللواء أشرف عطية أن هناك متابعة مستمرة لتشغيل المنظومة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، وسط تنسيق متواصل مع الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، والدكتور محمد معيط وزير المالية لتحقيق التكامل الجاد والفعال فيما يتعلق بالمنظومة الجديدة، لافتا إلى أن المنظومة تهدف إلى تقديم رعاية صحية متكاملة بمفهوم متطور وفقاً لأحدث المعايير الدولية.
كما اطمأن اللواء أشرف عطية والدكتور أحمد السبكى على مستوى تقديم الخدمات الطبية بجودة عالية للمواطنين الذين تصادف تواجدهم أثناء الجولة الميدانية، معربين عن شكرهم لكافة الجهود من مسئولى المحافظة والهيئة وطاقم الأطباء والتمريض للإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية والعلاجية سواء لهم أو لأبنائهم مما ساهم فى تخفيف الأعباء المعيشية عن كاهلهم ، بالإضافة إلى أعباء التنقل للحصول على الخدمات بالكفاءة والجودة المطلوبة.

فيديو قد يعجبك: