إعلان

قسمه نصفين وفصل رأسه.. لماذا قتل مدرس الفيزياء طالب الدقهلية؟ (تفاصيل اعترافات المتهم)

03:28 م الخميس 22 فبراير 2024

قاتل طالب الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

كشف "محمد.ع.ع.ا"، 26عاما، مدرس فيزياء، المتهم بقتل طالب الدقهلية، دوافعه وراء ارتكاب جريمة التخلص من الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، وتقطيع جثته إلى ثلاثة أجزاء وإلقائها بأماكن متفرقة.

وقال المتهم فى تحقيقات الشرطة إنه كان يمر بضائقة مالية كونه مدينا بمبالغ لا يستطيع سدادها، ولعلمه بأن والد المجني عليه ميسور ماديا، فكر فى التخلص منه بقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء ومطالبة ذويه بدفع مبلغ مالي.

وأقر المتهم أنه استغل وجوده بمفرده رفقة المجني عليه بغرفة الدروس الخصوصية التي يمارس بها عمله كمدرس لمادة الفيزياء وقتله بسكين.

وأضاف أنه قسم الجثة إلى ثلاثة أجزاء "نصف سفلي- جزع- رأس"، ووضع أحشاء المجني عليه داخل كيس بلاستيكي وألقى الجزء السفلي بمنطقة بحر التبين، والجزع بمجرى مائي بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين فى محاولة منه لإخفاء جريمته.

وأوضح المتهم أنه لم يستطع استكمال مساومة أسرة المجني عليه بعد الانتشار الأمني الكثيف والواسع داخل القرية ونطاق وقوع الجريمة خشية افتضاح أمره.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية قد توصلت إلى مرتكب واقعة مقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، 16 سنة، ومقيم قرية 7 ثابت بمركز الستاموني ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوصي.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى قطعة من الخيش كبيرة الحجم داخل غرفة الدروس الخصوصية التي كان يتواجد بها الطالب وفقا لأخر رؤية من قبل بعض الطلاب زملائه، وبها آثار دماء وهى من ذات النوع التي عثر بداخلها على الجزء السفلي ملفوفا وملقي بجانب أحد المصارف المائية.

وأجرت الأجهزة الأمنية مطابقة أخرى لقطعة الخيش التي عثر عليها داخل غرفة الدرس والقطعة التي عثر داخلها على الجزء السفلي من جثة المجني عليه ليتبين أنها غير منتظمة الحواف من آثار قطع وبمطابقة القطعة المدممة المعثور على الجثمان داخلها تكاملت معها تماما وتبين اقتصاص القطعة الأولى من القطعة المعثور عليها.

اقرأ أيضا

لغز النصف جثة.. قرار جديد من النيابة في واقعة العثور على شاب مشطور نصفين بالدقهلية

مدرس بمعاونة نجار.. ضبط مرتكبي واقعة قتل طالب الدقهلية

بعد 9 أيام.. العثور على أجزاء من جسد الطالب المشطور لنصفين بالدقهلية

فيديو قد يعجبك: