إعلان

المُشدد 5 سنوات لمتهمين بسرقة موتوسيكل بعد ترويع صاحبه في الشرقية

01:42 م الخميس 22 فبراير 2024

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، بمعاقبة مجرمين اثنين بالسجن المُشدد لمدة 5 سنوات؛ على خلفية اتهامهما في القضية رقم 11574 جنايات مركز شرطة بلبيس لسنة 2023، بسرقة دراجة نارية (موتوسيكل) بعد ترويع صاحبه بالأسلحة وإكراهه على ترك المركبة المسروقة لهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم محمود وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت.

تعود تفاصيل القضية المُقيدة برقم 2928 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023، ليوم 20 يونيو من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين: "رمضان ر إ" 28 سنة، عامل، و"محمود ف ح" 21 سنة، كهربائي، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامهما بسرقة دراجة نارية من قائدها بالإكراه في نطاق مركز شرطة بلبيس.

أمر الإحالة أسند إلى المتهمين اعتراضهما طريق المجني عليه وسرقة دراجته النارية ومبلغ مالي كان بحوزته بعدما أشهرا في وجهه سلاح ناري "فرد خرطوش" وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من فرض السيطرة عليه وشل مقاومته والاستيلاء على المسروقات على النحو الوارد في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: