إعلان

"ملكة الهيروين".. المُشدد 7 سنوات لأشهر تاجرة مُخدرات في الشرقية

12:01 م الخميس 22 فبراير 2024

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، بمعاقبة ربة منزل بالسجن المُشدد لمدة 7 سنوات، ووقعت غرامة مالية عليها قدرها 100 ألف جنيه، وأمرت بمصادرة المضبوطات وألزمت المتهمة بالمصاريف الجنائية؛ على خلفية اتهامها في القضية رقم 19722 جنايات مركز شرطة بلبيس لسنة 2023، بحيازة كمية من مُخدر الهيروين بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائها.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم محمود وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت.

تعود تفاصيل القضية المُقيدة برقم 3784 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023، ليوم 12 أكتوبر الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمة "هيام ر ف" 41 سنة - ربة منزل ومقيمة بدائرة مركز شرطة بلبيس -، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامها بحيازة كمية من جوهر الهيروين المُخدر بقصد الاتجار فيها.

المتهمة - حسبما جاء في أمر الإحالة - جرى ضبطها نفاذًا لإذن النيابة العامة وهي متلبسةً بحيازة 6 أسطوانات لجوهر الهيروين المُخدر وزنت 1298 جرامًا، بالإضافة إلى كيس شفاف صغير الحجم يحتوي على نفس المادة المُخدرة وزن 8 جرامات، وذلك بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائها في نطاق مركز شرطة بلبيس على النحو الوارد في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: