إعلان

طلاب بالجامعة الروسية بين الوفيات.. الصور الأولى لحادث أتوبيس جنيفة بالشرقية

11:00 ص الأربعاء 21 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

حصل "مصراوي" على الصور الأولى لحادث تصادم أتوبيس ركاب بسيارة نقل على طريق جنيفة 1 في اتجاه مدينة السويس أعلى الطريق الإقليمي، والذي أودى بحياة 4 طلاب في الجامعة الروسية وسائق الأتوبيس، وتسبب الحادث كذلك في إصابة 10 أشخاص آخرين.

مستشفى العاشر من رمضان الجامعي في محافظة الشرقية، كان قد استقبل صباح اليوم الأربعاء، 5 جثامين، بينهم 4 طلاب بالجامعة الروسية، و10 مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة في الجسد؛ جراء تعرضهم لوقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل على طريق جنيفة 1 في اتجاه السويس أعلى الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى العاشر من رمضان الجامعي بوصول 10 مصابين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، و5 آخرين بينهم 4 طلاب في الجامعة الروسية جثث هامدة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين ووفاة المتوفين جراء تعرضهم لوقوع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل على طريق جنيفة 1 في اتجاه السويس أعلى الطريق الإقليمي، ما أسفر عن مصرع 4 طلاب في الجامعة الروسية وسائق الأتوبيس وإصابة المصابين العشرة، فيما يتم تقديم الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة للمصابين وجرى التحفظ على جثامين المتوفين في ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

اقرأ أيضا

مصرع وإصابة 15 في تصادم بين أتوبيس وسيارة نقل بالشرقية

بالأسماء.. 11 مصابا في حادث تصادم بقنا

ربطها وضربها حتى الموت.. زوج يُجهز على زوجته في قرية كفر داود بالمنوفية

مش أول مرة.. رسوب 75% من طلاب طب سوهاج ورئيس الجامعة يعلق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان