إعلان

"طعنه في ظهره".. حداد يعتدي على جاره بالشرقية

02:25 م الثلاثاء 20 فبراير 2024

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة حدادًا بالسجن لمدة 3 سنوات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 7785 جنايات مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2023، بالشروع في قتل جاره جراء خلافات سابقة بينهما.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد علي عبدالرحيم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي أحمد رجب وحسام محمد المكاوي، وسكرتارية أحمد رمزي.

تعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 3084 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023، ليوم 2 مايو من العام المنصرم، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "حمدي ر م س" 38 سنة، حداد كريتال ومقيم في نطاق مركز شرطة ديرب نجم، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بالشروع في قتل جاره المجني عليه "عبدالرحمن محمد" 39 سنة، نجار مُسلح.

أمر الإحالة أسند إلى المتهم شروعه في قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار المصمم عليه بأن أعد لذلك الغرض سلاح أبيض "سكين" وما أن ظفر به حتى باغته من دُبرٍ وسدد له طعنة استقرت بظهره من الجهة اليمنى قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه ألا وهو تجمع الأهالي والحيلولة دون موالاة تعديه على المجني عليه وتداركهم له بالعلاج على النحو الوارد في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: