إعلان

ثلوج وسيول وبرق.. 20 صورة ترصد أصعب ليالي "الكرم" في الإسكندرية

02:33 م الجمعة 02 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أمطار لا تتوقف وصلت إلى حد السيول، وثلوج تتساقط من سماء ينيرها البرق، وعواصف رعدية تهز أصواتها القلوب، هكذا عاشت الإسكندرية ليلة عصيبة أمس تزامنًا مع سادس أيام نوة الكرم.

وتسببت السيول والأمطار الغزيرة التي تواصلت على المدينة الساحلية حتى صباح اليوم الجمعة في غرق عدد من الشوارع وتراكم المياه بمناطق متفرقة من أحياء الإسكندرية.

وساد طقس شديد البرودة ليلًا إذ سجلت درجات الحرارة 9 درجات مئوية فيما زادت الأمطار والرياح من برودة الجو، فيما وصفها المواطنون بأنها أصعب ليالي نوة الكرم.

وتواصل 4 جهات التعامل مع تداعيات الطقس السيئ هي الأحياء وشركات "الصرف الصحي، مياه الشرب، نهضة مصر"، مدعومة بأكثر من 180 سيارة شفط وكسح تجمعات مياه الأمطار من الشوارع والميادين، لضمان استمرار حركة المرور.

وأعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد والطوارئ في جميع الأجهزة التنفيذية على مستوى الأحياء، للتعامل مع موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بتكثيف التواجد الميداني في الشارع على مدار الساعة لمتابعة أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار وخاصة بالمناطق الساخنة.

فيديو قد يعجبك: