إعلان

المُشدد 10 سنوات لتاجر هيروين بالشرقية

12:07 م الإثنين 19 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الاثنين، بمعاقبة مزارعًا بالسجن المُشدد لمدة عشر سنوات وتغريمه غرامة مالية قدرها خمسون ألف جنيهًا، وألزمته بالمصاريف الجنائية وأمرت بمصادرة المضبوطات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 24479 جنايات مركز شرطة بلبيس لسنة 2023، بحيازة كميات من مُخدري الهيروين والحشيش بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم محمود وباسم يسري جاويش وطارق أحمد الحلواني، وسكرتارية محمد عفت.

تعود تفاصيل القضية المُقيدة برقم 4109 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2023، لشهر ديسمبر الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم "حماد م س" 56 سنة، مزارع ويُقيم في مركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة وترويجها علي عملائه بدائرة مركز شرطة بلبيس.

أمر الإحالة أفاد بأنه قد جرى ضبط المتهم نفاذًا لإذن النيابة العامة وعُثر بحوزته على كميات من مُخدري الهيروين والحشيش بقصد الاتجار فيها وترويجها على عملائه على النحو الوارد في التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: