إعلان

بالصور- وزير الإسكان ورئيس جامعة الأزهر يستهلان زيارتهما للوادي بزراعة النخيل

12:00 م الأحد 18 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

استقبل اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد صباح اليوم الأحد، الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والدكتور سليمان داود رئيس جامعة الأزهر والوفد المرافق لهما لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات القائمة بالمحافظة.

واستهل ضيفا المحافظة زيارتهما، بزراعتهما نخلة بحديقة 30 يونيو بمدينة الخارجة، وتفقد مشروع المنزل البيئي صديق البيئة والفائز بالمركز الأول بالدورة الثانية من المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية، وتم تنفيذه بخامات بيئية بديلة.

وأشادا وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ورئيس جامعة الأزهر، بالتجربة كأحد النماذج الرائدة لاستخدام خامات البيئة المتاحة ومراعاة البعد البيئي، وأكد وزير الإسكان إلى أن المحافظة تحظى بفرص واعدة في مجال استغلال الطاقة المتجددة والنظيفة والتوسع في تنفيذ المشروعات الخضراء.

وقال محافظ الوادى الجديد: إن وزير الإسكان ورئيس جامعة الأزهر سيتفقدان على هامش الزيارة عددا من المشروعات التي تنفذ على أرض المحافظة وتشرف عليها وزارة الإسكان سواء وحدات سكنية أو طرق ومرافق كما سيتعرف على المشكلات التي تعوق عددا منها، بالإضافة إلى تفقد المباني المخصصة لجامعة الأزهر.

فيديو قد يعجبك: