إعلان

بنسبة تخفيض 20%.. محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض "أهلًا رمضان" بشرم الشيخ

11:47 م السبت 17 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


جنوب سيناء - رضا السيد:

افتتح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، معرض "أهلًا رمضان" في قطاع السوق التجاري القديم بشرم الشيخ، بالتعاون بين المحافظة ومديرية التموين والغرفة التجارية، بهدف بيع السلع الغذائية وتلبية احتياجات شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة.

شهد حفل الافتتاح اللواء محمود عيسى مستشار المحافظ للمتابعة والمشروعات، واللواء رماح هاشم رئيس مدينة شرم الشيخ، والمهندس إبراهيم الحارون وكيل وزارة التموين، ومحمد وحيد رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية وسكان المدينة.

وأكد محافظ جنوب سيناء أن المعرض في شرم الشيخ هو الثاني الذي تم افتتاحه اليوم، بعد معرض في مدينة الطور صباح اليوم، ومن المقرر افتتاح معرض آخر في مدينة دهب أمس.

وأضاف أن المعرض يتضمن جميع السلع الغذائية بكميات كافية لسكان المدينة، مشيرًا إلى أنه سيتم إقامة معارض في جميع مدن المحافظة لدعم المواطنين خلال شهر رمضان الكريم.

وأوضح أنه سيتم دعم الأسر الأكثر احتياجًا بأنواع مختلفة من السلع الغذائية، بواقع 30 طنًا من المكرونة والأرز والسكر، بالإضافة إلى كمية من اللحوم الطازجة والمجمدة.

وأجرى محافظ جنوب سيناء جولة داخل المعرض للتحقق من كميات المنتجات الغذائية المعروضة ونسبة التخفيض عليها التي تراوحت بين 10 و20 في المئة، وقرر تخفيض سعر كيلو اللحم من 430 إلى 400 جنيه، والعدس من 50 جنيهًا إلى 45 جنيهًا، وأيضًا خفض سعر المكرونة والفاصوليا.

وأمر بتكثيف الحملات الرقابية على المعارض للتأكد من الالتزام بالأسعار وتوفر السلع بالكميات التي يحتاجها المواطنون، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومواجهة الغلاء.

وشمل المعرض جميع السلع الغذائية من سكر وأرز ومكرونة وزيت وسمن وجميع أنواع الجبن والألبان والبقوليات والخضروات والفاكهة، بالإضافة إلى ملابس ومستلزمات شهر رمضان مثل البلح وجوز الهند وقمر الدين والفاكهة المجففة والسوبيا، إلى جانب اللحوم.

فيديو قد يعجبك: