إعلان

نعش مُزين بالورود.. تشييع جنازة مريم مجدى إلى مثواها الأخير في الدقهلية- فيديو وصور

02:08 م السبت 17 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

شيع المئات من أهالي مدينة شربين، مساء اليوم، جثمان مريم مجدى التي عثر عليها مقتولة وملقى جثتها بالقرب من ضفاف نهر الراين في سويسرا.

وطاف النعش المزين بالورود بعدد من الشوارع فى مدينة شربين حتى وصل إلى مقابر الأسرة بعد أداء صلاة الجنازة على الضحية عقب صلاة الظهر بمسجد الرحمة، وسط حضور أفراد أسرتها وزملائها فى العمل داخل السسنتر التعليمي الذي كانت تعمل به كمعلمة لمادة الدراسات الاجتماعية فى المرحلة الإعدادية.

وردد المشاركون فى الجنازة هتافات منها: "لا اله الا الله الشهيدة حبيبة الله.. يا مريم نامي واتهنى واستنينا على باب الجنة.. مريم يا مجدى يا بنت النور حقك راجع مش هيروح".

وبدأت تفاصيل واقعة مريم مجدى أحمد الطفيلي، ابنة مدينة شربين محافظة الدقهلية في الأول من فبراير الجاري، بعد أن أعلنت أسرتها العثور على جثمانها ملقى بجانب نهر بمدينة شافهاوزن بدولة سويسرا بعد سفرها لرؤية ابنتيها.

وكشف حسام الطفيلي، شقيق الضحية، أن شقيقته الحاصلة على الجنسيتين المصرية والسويسرية ذهبت إلى سويسرا من أجل رؤية ابنتيها من طليقها بعد أن سافر بهما وسط نزاع قضائي على الحضانة.

وأضاف حسام، أن شقيقته وصلت سويسرا وأقامت بأحد الفنادق من أجل العودة بطفلتيها نظرًا لهرب طليقها بهما بعد صدور حكم المحكمة بأحقيتها في الحضانة والفرار بهما خارج البلاد، مستغلًا أن الصغار يحملون الجنسية المصرية والسويسرية بحكم جنسية أهليتهم.

وأشار شقيق الضحية، إلى أن الأسرة حررت محضرا رسميا في السفارة المصرية في مدينة شافهاوزن بسويسرا، يفيد بتغيب “مريم" لمدة أسبوع كامل، وجرى إرفاق مقطع فيديو خاص بآخر مرة بوجودها في الفندق، تخرج مع زوجها ولم تعد مرة أخرى.

اقرأ أيضا

طليقها خطف طفلتيها.. أسرة مريم مجدي المختفية في سويسرا تعلن وفاتها

بالفيديو - قبر مريم مجدي المقتولة في سويسرا يستعد لاستقبال جثمانها بالدقهلية

بالفيديو والصور- وصول جثمان مريم مجدى المقتولة في سويسرا إلى الدقهلية لأداء صلاة الجنازة

فيديو قد يعجبك: