إعلان

"الشمس الصغيرة" تضرب بقوة.. رئيس شركة الصرف بالإسكندرية: نمر بظروف جوية صعبة - صور

11:24 ص الجمعة 16 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أجرى اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، جولة تفقدية بعدد من الشوارع، فجر اليوم الجمعة، لمتابعة أعمال كسح تجمعات مياه الأمطار بواسطة معدات وسيارات الشركة.

وأشاد نافع، خلال الجولة بجهود العاملين بالشركة في رفع تجمعات مياه الأمطار واستمرارهم في مواقع عملهم على مدار اليوم في ظل الظروف الجوية الصعبة التي تمر بها الإسكندرية.

وأضاف أن الإسكندرية تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية منذ يوم الثلاثاء الماضي مع استمرار توقعات هيئة الأرصاد الجوية بهطول أمطار متوسطة الشدة إلى غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد اليوم.

واصلت نوة الشمس الصغيرة ضرب كافة أحياء الإسكندرية، اليوم الجمعة، يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة ورياح وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وصل إلى حد الصقيع، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

وسجلت درجات الحرارة على المدينة الساحلية تزامنًا مع النوة التي سميت بالشمس الصغيرة لأن الشمس تسطع خلالها حتى أثناء هطول الأمطار 14 للصغرى و16 للعظمى، وسرعة الرياح بلغت 26 كيلو متر/ الساعة.

وتواصل الأجهزة التنفيذية رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد القصوى ومتابعة غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة على مدار 24 ساعة، لمتابعة تداعيات حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

اقرأ أيضا

عطلت الدراسة في الإسكندرية اليوم.. كل ما تريد معرفته عن "الشمس الصغيرة"- صور

بعد ثلوج سانت كاترين.. أصوات الرعد تهز سماء شرم الشيخ وسقوط أمطار خفيفة – صور

أغرقت الشوارع.. استمرار كسح أمطار الشمس الصغيرة في الإسكندرية- صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان