إعلان

مشطورة نصفين.. العثور على جثة طالب داخل مصرف في الدقهلية

11:15 م الأربعاء 14 فبراير 2024

الطالب إيهاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

تكثف الأجهزة الأمنية بالدقهلية، جهودها لكشف غموض العثور على جثة طالب مشطورة نصفين داخل شيكارة في مصرف بالقرب من قرية النقعة التابعة لمركز بلقاس.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد محمد جمعة، مأمور مركز شرطة بلقاس، بعثور عدد من الأهالي على جثة لشخص في العقد الثاني من عمره مشطور نصفين داخل شيكارة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس بقيادة المقدم محمد البنا، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى"إيهاب.أ.ع" 16 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي، مُبلغ بتغيبه، وجرى العثور على جثته بمصرف بين قريتي النقعة و7 ثابت "بحر التبن" مقيد اليدين ومشطورة إلى نصفين.

وبسؤال والده أكد اختفاء نجله منذ يومين وجرى تحرير محضر بتغيبه بعد أن انقطع الاتصال به عقب خروجه من درس خصوصي.

جرى نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي للتشريح، وتكليف ضباط إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وكلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بفرع غرب الدقهلية ومباحث مركز شرطة بلقاس تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان