إعلان

تقديم خدمات صحية جديدة لمنتفعي التأمين الصحي في الوادي الجديد

09:31 م الثلاثاء 13 فبراير 2024

الدكتورة زينب عبد الباري مدير عام التأمين الصحي با

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الوادي الجديد – محمد الباريسي:

بدأت منطقة التأمين الصحي بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، تقديم خدمات صحية جديدة من خلال إدخال خدمات مستشفيات الصدر والحميات بمركز الخارجة، ضمن منظومة الانتفاع بالتأمين الصحي.

وأوضحت الدكتورة زينب عبد الباري، مدير منطقة التأمين الصحي بالمحافظة، أنه بدأ تفعيل خدمات التأمين الصحي بتلك المستشفيات اعتبارًا من اليوم الثلاثاء، والتي تتيح للمنتفعين من التأمين الصحي، الاستفادة من كافة الخدمات المقدمة من خلالها، في إطار خطة التوسع في الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين وتخفيف العبء عن كاهلهم، وتوسيع مظلة الاستفادة من الخدمات الصحية بمنظومة التأمين الصحي.

وأكدت مدير منطقة التأمين الصحي بالوادي الجديد، التعاقد مع الدكتور فوزي حمودة، استشاري الأمراض الباطنية، للعمل 6 ساعات يوميًا لتغطية الفترة الصباحية بالكامل، استجابة لرغبة المنتفعين.

كما وجهت بتوفير علاج مرض الهيموفيليا، والتواصل مع مستشفى الداخلة العام أثناء شكوى أحد المنتفعين من صعوبة الحصول على العلاج، وكذا سرعة تسليم بطاقات التأمين الصحي لإدارة المعهد الفني الصحي لبدء العمل بتقديم الخدمات التأمينية للطلاب، وسرعة تسليم بطاقات التأمين الصحي للمواليد لمكاتب الصحة والإدارات الصحية لصرفها مع شهادات الميلاد.

وأشارت مدير منطقة التأمين الصحي بالوادي الجديد، إلى إعادة توزيع الصيادلة لتغطية العيادة الشاملة وعيادة الطلاب والمخازن، بالإضافة إلى نقل بعض الأثاث القديم إلى مخازن الكهنة لتوسيع عيادة الطلاب، وتوفير أكياس بلاستيك للصيدلية نتيجة شكوى المنتفعين من عدم وجود أكياس.

كما أكدت مدير المنطقة، على استيفاء جميع الأوراق ونتائج التحاليل والأشعات الصادرة من مستشفى الداخلة العام لإمكانية دفع نفقات الخدمات المقدمة من المستشفى، ومتابعة تجهيز معمل عيادة الطلاب وعيادة الأسنان وتشغيلها.

فيديو قد يعجبك: