إعلان

المشدد 3 سنوات لصيدلي لإتجاره بالأقراص المخدرة في العاشر من رمضان

07:15 م الثلاثاء 13 فبراير 2024

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة صيدلي بالسجن المُشدد لمدة 3 سنوات، وغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات، كما ألزمت المتهم بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أحمد سويلم محمد، رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامي زين العابدين عيدة، والمستشار شادي المهدي عبد الرحمن، وسكرتارية يامن محمود، وإسلام محجوب، في القضية رقم 12335 جنايات قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2023، المتهم فيها الصيدلي "أحمد. م. ا" بالاتجار بالعقاقير والأمبولات المُخدرة وترويجها على عملائه في نطاق قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

تعود تفاصيل القضية إلى 7 نوفمبر الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق، على خلفية اتهامه بحيازة كمية من الأقراص والأمبولات والعقاقير المُخدرة المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية، بقصد الاتجار بها وترويجها في مدينة العاشر من رمضان.

أمر الإحالة أفاد بأنه قد جرى ضبط المتهم نفاذًا لإذن النيابة العامة، حال استقلاله سيارته، وبتفتيش السيارة عُثر بحوزته على 7 آلاف كبسولة مُخدرة، بقصد الاتجار بها وترويجها على عملائه.

فيديو قد يعجبك: