إعلان

وقف الإجازات وتمركز 182 سيارة.. إعلان الطوارئ في الإسكندرية استعدادًا لعودة الأمطار

10:35 ص الثلاثاء 13 فبراير 2024

الأمطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع حالة الطوارئ ودرجة الاستعداد بالشركة اعتبارًا من صباح اليوم الثلاثاء، استعدادًا لهطول الأمطار وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

كانت هيئة الأرصاد الجوية توقعت أن تشهد محافظة الإسكندرية أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة يصاحبها نشاط للرياح تصل سرعتها من 35 إلى 40 كم /س على فترات متقطعة.

وقرر رئيس شركة الصرف الصحي، نشر السيارات والبدلات واستمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات المحطات إلى جانب وقف الإجازات وبدل الراحات للعاملين.

وأشار إلى أن الخطة تشمل تواجد رؤساء القطاعات ومديرو العموم على مدار الساعة في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات.

وأضاف أنه جرى تمركز 182 سيارة ومعدة بمختلف أنحاء الإسكندرية تتمركز بالمناطق الساخنة المتوقع تجمع مياه أمطار بها، موجهًا جميع العاملين بالالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظًا على سلامتهم.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورًا، منوهًا إلى التنسيق الكامل مع غرفة عمليات القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان