إعلان

143 سيدة من محافظات حدودية.. ختام ملتقى الثقافة والفنون للمرأة بالوادي- (صور)

04:28 م الإثنين 12 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

شهد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، ختام الملتقى الـ١٥ لثقافة وفنون الفتاة والمرأة بالمحافظات الحدودية "أهل مصر".

والملتقى استضافته محافظة الوادي الجديد خلال الفترة من ٤ حتى ١٣ فبراير الحالي، بمشاركة 143 سيدة وفتاة من محافظات حدودية، وتحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

وأعرب المحافظ، ترحيبه بإقامة الملتقى بالمحافظة وتقديره لحرص الوزارة وبرنامج أهل مصر على المزج بين الثقافات والفنون بالمناطق الحدودية، وتوعية الشباب بجهود الدولة في تنمية هذه المناطق من خلال المشروعات القومية المنفذة، والتي تعكس اهتمام غير مسبوق بأبناء المحافظات الحدودية وتوطين أهداف التنمية المستدامة بها.

كما استعرض الزملوط، أبرز المقومات التنموية والطبيعية التي تحظى بها المحافظة، وأدار حواراً مفتوحًا مع الفتيات المشاركات بالملتقى للتعرف على مقترحاتهم وانطباعاتهم عن المحافظة وأوجه الاستفادة من البرنامج.

حضر فعاليات الختام كل من إبراهيم بركة، سكرتير عام المحافظة المساعد، والدكتورة حنان موسى رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث بالهيئة العامة لقصور الثقافة، ابتسام عبد المريد، مدير عام فرع الثقافة بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية والمشاركات بالملتقى والبالغ عددهن ١٤٣ فتاة وسيدة من المحافظات الحدودية.

فيديو قد يعجبك: