إعلان

استمر 15 يومًا.. ختام فعاليات معرض ديارنا في الأقصر- صور

10:22 ص الإثنين 12 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر-محمد محروس:

احتفلت وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر بختام معرض ديارنا الذي تقيمه وزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع محافظة الأقصر.

وقالت رجاء شوقي رئيس وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، إن معرض ديارنا والذي استمر لمدة خمسة عشر يومًا شاركت من خلاله وحدة السكان بخمسة عشر عارضًا من مختلف مراكز وقرى محافظة الأقصر ، وذلك ضمن مشاركة الوحدة في المعارض الحرفية والذي يعد تطبيقًا لتوصيات مؤتمر صنع في مصر والذي أقامته وحدة السكان خلال عام ٢٠٢٣.

ونفذت وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر العديد من الأنشطة خلال أيام المعرض مع زوار معرض ديارنا ومرتاديه والتي كان أبرزها إقامة العديد من اللقاءات مع العارضين والزوار ضمن مبادرة تحدث معه والتي أطلقتها وزارة التنمية المحلية وشارك فيها فريق عمل وحدة السكان وأعضاء اللجان المختلفة، والتي لاقت استحسان وثناء العارضين والزوار والقائمين على معرض ديارنا من وزارة التضامن الاجتماعي.

حضر ختام المعرض محمد حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالاقصر، والدكتور أحمد العراقي منسق المسئولية المجتمعية، والدكتور أحمد السيد عبدالمولى ممثل وزارة التضامن الاجتماعي، ورضا محمد مسئول معارض بوزارة التضامن الاجتماعي، ومتطوعين من وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر، وعارضين وحدة السكان ورواد وزوار معرض ديارنا.

تأتي مشاركات وحدة السكان بديوان عام محافظة الأقصر في المعارض لذوي الحرف اليدوية تنفيذا لتعليمات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية وبناء على تعليمات وتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وبإشراف الدكتورة فاطمة الزهراء جيل رئيس الإدارة المركزية للسكان.

فيديو قد يعجبك: