إعلان

إلقاء القبض على "لص فاشل" في قرية بالدقهلية

10:29 م الأحد 11 فبراير 2024

إلقاء القبض على "لص فاشل" في قرية بالدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الدقهلية - رامي محمود:

ألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه في محافظة الدقهلية القبض على عاطل بتهمة محاولة سرقة مكتب بريد بقرية بهوت والدلوف.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد محمد الدسوقي، مأمور مركز شرطة نبروه، من الخدمات الأمنية المعينة لتأمين مكتب بريد قرية بهوت بسقوط الشباك الخلفي الخاص بمكتب البريد.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بقيادة الرائد إسلام عنان، رئيس المباحث، وبالفحص وسؤال "السيد.ع"،54 عاما، مدير مكتب البريد ومقيم الدروتين دائرة المركز، أفاد بتأكده من عهدة المكتب حيث تبين سلامتها كاملة وسلامة الخزينة الخاصة بالمكتب وعدم وجود ثمة مسروقات أو تلفيات أخرى، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وقد كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة نبروه تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام بقيادة العميد أحمد الشربيني، رئيس الفرع، والعميد محمد الحسيني، رئيس المباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعة وظروفها.

وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى "إبراهيم.إ.ح.ع" 22 عاما، مقيم قرية بهوت دائرة المركز، سبق اتهامه فى 2 قضية سرقة- سرقة مسكن، نزع نافذة المكتب ودلف إلى الداخل قاصدًا الشروع في سرقته إلا أنه فشل في السرقة.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان