إعلان

بالفيديو والصور.. افتتاح معرض "أهلًا رمضان" في بني سويف

08:43 م الأحد 11 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

افتتح الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الأحد، معرض "أهلًا رمضان" للسلع الغذائية بأسعار مخفضة، والذي يعد جزءًا من سلسلة المعارض التي تقيمها المحافظة بالتعاون مع وزارة التموين والغرفة التجارية.

يأتي هذا المعرض في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الفضيل، وفي إطار الجهود الحثيثة لمواجهة غلاء الأسعار وتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين.

حضر الافتتاح كل من المهندس وصفى عبد الله، وكيل وزارة التموين، وحسن جعفر، رئيس الغرفة التجارية ببني سويف، والدكتور أحمد الجبالي، مدير عام الطب البيطري، إلى جانب المهندس جمعة عبد الحفيظ، وكيل مديرية التموين.

وبعد الافتتاح، تفقد المحافظ أرجاء المعرض الذي أقيم خلف الصالون الأخضر، ويتضمن أكثر من 20 باكية متنوعة المساحات، تضم مختلف السلع الغذائية والمستهلكات، بما في ذلك السكر، والأرز، والمكرونة، وزيوت الطعام، والدقيق، ومنتجات الألبان، وبيض المائدة، والمخللات، إلى جانب مستلزمات الدراسة مثل الكتب الخارجية والكراسات والكشاكيل، بتخفيضات تصل إلى 20% تزامنًا مع بداية الفصل الدراسي الثاني.

وثمن المحافظ الدور الهام للمعرض الذي يلبي احتياجات الأسرة من السلع التموينية والاستراتيجية، بالإضافة إلى توفير مستلزمات الدراسة وشهر رمضان، مع التأكيد على أن الأسعار في المعرض تقل عن تلك المتوفرة في الأسواق، وذلك بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة. وأشار إلى أن هذا المعرض يأتي ضمن خطة محكمة تهدف لتنظيم وتنفيذ معارض مماثلة على مستوى مدن المحافظة تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان