إعلان

"صرف صحي الإسكندرية" تشارك في ملتقى التوظيف.. و"نافع": نقدم خدماتنا لـ 5 ملايين مواطن- صور

10:47 ص الأحد 11 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

شاركت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بملتقى التوظيف الحادي عشر الذي نظمته كلية العلوم جامعة الإسكندرية تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية.

وشارك في الملتقى عدد كبير من الشركات والهيئات التي توفر فرص عمل للخريجين وحديثي التخرج في مختلف التخصصات العلمية، بالإضافة إلى توفير برامج تدريبية للطلاب والخريجين لتأهيلهم لسوق العمل.

وأشار اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إلى حرص الشركة الدائم على التواصل والتعاون مع الجامعات ومراكز البحوث العلمية، لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال نافع، أن الشركة تسعي دوما إلى تدريب خريجي الجامعات وتأهيلهم لسوق العمل وربط الجانب الأكاديمي والعلمي بالجانب العملي، بما يحقق جزء من دور شركة الصرف الصحي المجتمعي.

وحث خريجي كلية العلوم على استغلال الفرص المتاحة بالملتقى، وبذل مزيد من الجهد لتحقيق التميز في تلك الوظائف، مؤكدًا إيمان الشركة بأهمية الاستثمار في الشباب، وتطوير كفاءاتهم العلمية والمهنية، وتمكينهم من المساهمة في بناء مستقبل مصر.

وأضاف أن شركة الصرف الصحي بالإسكندرية خدماتها لأكثر من 5 ملايين نسمة في المحافظة، وتسعى إلى تطوير خدماتها باستمرار باستخدام أحدث التقنيات، بجهود كوادر وطنية من العاملين بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان